القائم بالأعمال المؤقت يلتقي ممثلي الوكالة السويدية لإدارة المخاطر المالية

      التقى القائم بالأعمال المؤقت السيد بيوان جاسم إبراهيم ممثلي الوكالة السويدية لإدارة المخاطر المالية  وهما كل من السيدة كارن لندبيرغ (Karin Lundberg) المدير التنفيذي، والسيد  يرك بلوم (ERIK BLOMMÉ) نائب مدير إدارة العمليات.

تحدث القائم بالأعمال المؤقت عن المنعطفات الخطيرة التي مر بها العراق منذ الثمانينيات من القرن المنصرم والتي تجسدت بالحروب، والعقوبات الاقتصادية، والديون، والعزلة ثم الإرهاب، والاضطرابات الاقتصادية، والتي انعكست سلباً على الواقع الاقتصادي والمالي للبلد واكد أن الحكومة تعمل على إصلاح وتعزيز النظام المصرفي من خلال العلاقات الثنائية.

    وقد تحدثت السيدة لندبيرغ  عن عملهم من أجل الدفع باتجاه رفع القيود المالية وزيادة عدد طلبات الشركات والبنوك الراغبة بالعمل في العراق، وكذلك التواصل المباشر مع تلك البنوك والشركات وتقديم صورة واضحة لهم عن التطورات بهذا الصدد.

    في الختام، شكر القائم بالأعمال ممثلي الوكالة السويدية لإدارة المخاطر المالية مؤكداً أهمية استمرار التعاون والمتابعة مستقبلاً للمضي بتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، من جهتهم شكر ممثلو الوكالة القائم بالأعمال على فرصة اللقاء ومناقشة القضايا 

You may also like...