السفارة العراقية في ستوكولم تحتفي بلاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم

        نظمت سفارة جمهورية العراق في ستوكهولم احتفالية على شرف لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركين في خليجي 25 وهما: امير العماري والاي فاضل بعد عودتهما الى السويد، بحضور عدد من وجهاء الجالية العراقية في مملكة السويد، ولاعبي كرة قدم سابقين، والسيد احمد الفلوجي/ مسؤول ملف اللاعبين العراقيين المغتربين في اوربا، وموظفي السفارة.

      اعرب القائم بالأعمال المؤقت السيد بيوان جاسم إبراهيم عن أهمية بطولة الخليج في بعدها الاجتماعي عبر الترابط بين الشعوب، وتعزيز دور الدبلوماسية الرياضية في البناء والتنمية، وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها الأطراف المشاركة في هذا التنظيم المميز، مشيرا الى أن رسالة خليجي البصرة 25 يمكن أن تفتح آفاقا واسعة لجذب الاستثمار الأجنبي وتنشيط السياحة، فضلا عن قدرة العراق على استضافة فعاليات عربية ودولية مهمة، مبيناً بأن السفارة تمثل جسراً لتسهيل تواصل العراقيين في السويد مع بلدهم العراق خدمة للمصلحة العامة، مشيراً الى اهمية ان يجد العراقي السفارة كانها بيته الثاني، مؤكدا على ان السفارة هي بيت لجميع العراقيين .

    من جانبهم، اشاد اللاعبان بحفاوة الاستقبال، وشكرا القائم بالاعمال على حسن الضيافة. في ختام اللقاء اهدى القائم بالاعمال اللاعبين هدايا رمزية، تثمينا لدورهم في المشاركة الفعالة بهذه البطولة، وتمنى لهم تحقيق افضل الاداء مستقبلاً. كذلك، قدم اللاعبان قميصيهما الرياضيين هدية تذكارية للسفارة، لما ابدته من تسهيلات في اصدار جوازات السفر بسرعة وجيزة، وقدم السيد احمد الفلوجي للقائم بالاعمال درعاً من الاتحاد العراقي لكرة القدم، وكتاب شكر من السيد عدنان درجال/ رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم.

You may also like...