القائم بالأعمال المؤقت يلتقي ممثلي شركة فولفو

في إطار مساعي العراق للانفتاح على الشركات العالمية الرصينة، التقى القائم بالأعمال المؤقت السيد بيوان جاسم إبراهيم بتاريخ 2/12/2021 ممثلي شركة فولفو كل من السيد بير إريك ليندستروم – النائب الأول لرئيس شركة شاحنات فولفو العالمي، والسيد أدريانو ميريجلي – رئيس قسم المبيعات في شركة فولفو العالمية لمعدات التشييد، والسيد كارين سفينسون – نائب الرئيس الأول للشؤون العامة لمجموعة فولفو.

في بداية اللقاء قدم القائم بالأعمال شكره لممثلي الشركة على حُسن الاستقبال مبيناً اهتمام السفارة بمثل هذه اللقاءات من أجل تدعيم التعاون التجاري بين العراق والسويد وخاصة مع الشركات الرصينة مثل شركة فولفو. وأكد القائم بالأعمال على استعداد العراق لتقديم كافة التسهيلات وتهيئة بيئة استثمارية صالحة للشركات الراغبة بالعمل في المحافظات العراقية ومنها شركة فولفو، مبيناً أهمية توسيع النشاط التجاري الذي تقوم به الشركة في العراق على مستوى الحفارات، وحافلات النقل، والمعدات الثقيلة.

وخلال اللقاء أعرب ممثلي الشركة عن شكرهم للسفارة العراقية على ما طرحته من أفكار وتعاون في  مجال العمل الذي يخدم الجانبين، بالإضافة إلى طرحهم مجموعة من المواضيع التي تخص عمل الشركة في العراق والتي تساهم في تطوير أعمالهم هناك.

وعد القائم بالأعمال ممثلي الشركة بتقديم المساعدة لهم وتذليل كافة المعوقات التي تواجه عملهم في العراق، وتم الاتفاق على التعاون والتواصل المستمر من أجل المشاركة في المعارض والفعاليات المستقبلية ذات العلاقة بنشاطهم الصناعي والتجاري والتي تعقد في العراق.

You may also like...