القائم بالأعمال المؤقت يَلتقي مُمَثلي الرابطة المندائية للثقافة والفنون

في إطار تواصل سفارة جمهورية العراق في ستوكهولم ومتابعتها لشؤون أبناء الجالية العراقية الكريمة، اِستقبل القائم بالأعمال المؤقت السيد بيوان جاسم إبراهيم في مكتبه بتاريخ 26/10/2021 السيد فوزي صبار طلاب، والسيد نوري عواد حاتم مُمَثلي الرابطة المندائية للثقافة والفنون.

في بداية اللقاء رحب السيد القائم بالأعمال بزيارة السادة مُمَثلي الرابطة المندائية مُشيداً بالدور المرموق لأبناء الجالية العراقية من  المكون المندائي ومُساهمته في الإرث الحضاري للعراق، بالإضافة إلى دور الرابطة في نشر ثقافة وفنون العراق في جميع المدن السويدية.

من جانِبهم قَدم مُمَثلي الرابطة تَهنِئتهُم للسيد القائم بالأعمال بمُناسَبة تَسنمه مَهام عَمله  في السفارة، وقدموا شرحاً مفصلاً عن طبيعة عَملهم والنشاطات الثقافية والاجتماعية والفنية التي تقوم بها الرابطة في مملكة السويد. بالإضافة إلى تقديمهم لتعريف عن الكتب الدينية خصوصا الكتاب المقدس كنزاربا.

في نهاية اللِقاء أكَد السيد القائم بالأعمال على استِعداد السفارة لتقديم كافة أشكال الدعم لأبناء الجالية بجميع اطيافهم، ومشاركتهم جميع النشاطات والفعاليات الاجتماعية والثقافية والفنية، وأن أبواب السفارة مفتوحة لهم في كُل الأوقات.

You may also like...