إعلان سمات دخول الزيارة الأربعينية

يُعلن القسم القنصلي في سفارة جمهورية العراق لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية/ برلين عن إستقبال الراغبين بالحصول على سمة الدخول الدينية الى الأراضي العراقية لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، وسيتم إستلام طلبات سمات الدخول يومياً لغاية 14/8/2024، من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثانية ظهراًعلى أن يتم مراعاة الآتي:

  1. ملء أستمارة طلب سمة الدخول ألكترونياً بالمعلومات المطلوبة، مع نسخة ملونة من الإستمارة بعد تثبيت صورة شخصية عليها.
  2. صورة شخصية عدد (2).
  3. نسخ ملونة عدد 2 من (جواز السفر، الإقامة).
  4. يجب ان يكون جواز السفر نافذ لفترة (6) أشهر كحد ادنى.
  5. (50) يورو رسوم سمة دخول زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).
  6. رسالة تزكية من المؤسسات والجمعيات الدينية في ألمانيا يتم فيها كتابة إسم الشخص الذي يرغب بطلب السمة (بشكل مفرد أو أسماء العائلة).
    الملاحظات:
    أ/ يستمر العمل بمنح سمات الدخول بشكل مباشر في المنافذ الحدودية العراقية كافة (جوي، بري، بحري) لحاملي جوازات السفر (أمريكا، بريطانيا، الصين، روسيا، فرنسا، المانيا، النمسا، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، دنمارك، سلوفاكيا، سلوفينيا، اسبانيا، استونيا، فلندا، اليونان، هنكاريا، ايرلندا، ايطاليا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، بولندا، البرتغال، التشيك، رومانيا، السويد، لاتيفيا، كندا، سويسرا، استراليا، نيوزلندا، اليابان، كوريا، السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، قطر، عمان).
    ب/ بإمكان حاملي جوازات السفر اللجوء الألمانية (الأزرق والرصاصي) والجوازات الأفغانية والباكستانية والجنسيات الأخرى التي تكون بحاجة لإستحصال سمات الدخول قبل السفر الى العراق التقديم على طلب سمة دخول الزيارة الأربعينية مع مراعاة النقاط أعلاه.
    ج/ حضور صاحب الطلب شخصيا الى مبنى القسم القنصلية.

(( مرفق النص باللغة الالمانية))