وكيل وزارة الخارجيَّة للشُؤُون مُتعددة الأطراف والشُؤُون القانونيَّة يستقبل القائم بأعمال سفارة جُمْهُوريَّة أذربيجان في بغداد

إستقبل وكيل وزارة الخارجيَّة للشُؤُون مُتعددة الأطراف والشُؤُون القانونيَّة السيّد عمر البرزنجيّ، القائم بأعمال سفارة جُمْهُوريَّة أذربيجان في بغداد السيّد نصير ممدوف، بناءً على طلبهِ، بمكتبهِ في مبنى الوزارة، في يوم الخميس المُوافق 2023/2/23.

وجرى خلال اللقاء بحث سُبُل تطوير العلاقات الثنائيَّة بين العراق وجُمْهُوريَّة أذربيجان، حيث رحب السيّد الوكيل بالقائم بالأعمال، مُشيدًا بالعلاقات الدبلوماسيَّة بين البلدين الصديقين،

 فضلًا عن السعيّ لفتح آفاق التعاون المُشترَك، وعقد صفقات دعم متبادل بين البلدين في الترشيح لشغل المناصب في المُنظمات الدوليَّة.

من جانبه، شكر القائم بالأعمال السيّد الوكيل على إستقبالهِ، وتطرق إلى نجاح العراق بتنظيم بطولة خليجي 25، مُؤكَّدًا حرص بلاده على التعاون مع العراق على الأصعدة كافة.

هذا وحضر اللقاء مدير قسم المُعاهدات الدوليَّة في الدائرة القانونيَّة السيّد سعد نعمة مكطوف، ومسؤول ملف أذربيجان في دائرة آسيا وأستراليا السكرتير ثالث مصطفى محمد.