السفير الدكتور وديع بتي يستقبل الرسام والفنان التشكيلي العراقي السيد فؤاد حمدي

في اطار التواصل مع ابناء الجالية العراقية المقيمة في كندا استقبل  سعادة السفير د. وديع بتي في مكتبه في مبنى السفارة اليوم الجمعة الموافق 19-3-2021 الفنان التشكيلي العراقي السيد فؤاد حمدي والوزير المفوض السابق في وزارة الخارجية العراقية الأستاذ شامل الحديثي.في مستهل اللقاء رحب سعادته بالضيوف الكرام واستعرض معهم اهم الاعمال والنشاطات التي تقوم بها السفارة ، والمعوقات التي حالت دون التمكن من تنظيم نشاطات ومعارض او ورش عمل للمبدعين العراقيين المقيمين في كندا بسبب جائحة كورونا والاجراءات الصحية المفروضة.
من جانبه عبر الفنان فؤاد حمدي عن اعجابه بالاداء المتميز للسفارة وأشاد بالخدمات التي تقدمها لابناء الجالية العراقية المقيمة في كندا والعلاقة الوطيدة بين ابناء الجالية والسفارة والسمعة الطيبة التي تتمتع بها.
 وبعد ان استمع سعادته لشرح عن نشاطات الفنان التشكيلي حمدي تم بحث فرص التعاون و العمل مستقبلاً لابراز الطاقات الابداعية التي يمتلكها الفنانون العراقيون في كندا والذي بدورها تعكس الصورة الحضارية للعراق.
وفي نهاية اللقاء جدد الضيف شكره لسعادة السفير على حسن الاستقبال وقام بتقديم هدية لوحه فنية من اعماله الشخصية تعبيراً عن فخره واعتزازه بالعراق الحبيب والسفارة.
سفارة جمهورية العراق في أوتـــاوا