السفير د. وديع بتي يحضر الندوة الافتراضية حول لقاحات فايروس كورونا

شارك سعادة السفير د. وديع بتي في الندوة الافتراضية حول لقاحات فايروس كورونا والتي عقدت افتراضياً يوم السبت الموافق ٣٠/١/٢٠٢١ من قبل الجمعية المهنية العراقية الكندية بالتعاون مع الجمعية العراقية للعلوم الطبية، القى خلالها كل من الدكتور شاكر جواد المستشار الاقدم في الصحة الدولية والخبير الدولي في الانظمة الصحية والدكتورة غادة قنطار الاستشارية في امراض الدم والسرطان محاضرتين تناولت اهم المستجدات حول لقاحات فايروس كورونا والاجابة عن التساؤلات المطروحة حول اللقاحات ومدى فاعليتها في السيطرة على الوباء، ووجه السادة المحاضرون دعوة للمشاركين في الندوة الى ضرورة التطعيم ضد فايروس كورونا كمساهمة مجتمعية لمحاربة الفايروس والقضاء عليه.
من جانبه شكر سعادة السفير الجهود الحثيثة للجمعية المهنية العراقية الكندية و الجمعية الطبية العراقية الكندية في تنظيم هذه الفعاليات المهمة واسهامهم في نشر الوعي بين أبناء الجالية العراقية، وعبر عن فخره بالسادة المحاضرين والمشاركين من النخب العراقية لجهودهم الجادة والفاعلة واسهاماتهم المشرفة في مختلف القطاعات وخصوصاً القطاعات الصحية في شتى دول العالم.
كما وجه سعادته دعوة الى السادة المشاركين و النخب العراقية في كندا للتعاون مع السفارة في تحشيد منظمات المجتمع المدني و الهيئات الغير الرسمية لتقديم الدعم والمساعدة الفنية واللوجستية للعراق لمواجهة جائحة كورونا من خلال دعم القطاع الصحي في العراق، وذلك في إطار تكثيف الجهود من أجل محاربة الجائحة خدمة لبلدنا العزيز.
و شارك في الندوة ايضا من السفارة السكرتير ثانٍ رباب علي الشوك مسوولة ملف منظمات المجتمع المدني و مؤسسات الجالية في السفارة .

You may also like...