السفير د. وديع بتي يلتقي مع مجلس ادارة غرفة التجارة والصناعة العراقية الكندية (IraqCanadaCham)

التقى سعادة السفير د. وديع بتي افتراضياً بتأريخ 16/12/2020، عبر برنامج ZOOM مع مجلس ادارة غرفة التجارة والصناعة العراقية الكندية( IraqCanadaCham) لمناقشة سُبل تعزيز العلاقات التجارية بين العراق وكندا من خلال توفير فرص التدريب وتقديم الخدمات التكنولوجية وخدمات التنمية.

استهل اللقاء سعادته بالترحيب بجميع السادة المُشاركين وعبّر عن استعداده التام لسماع كافّة المقترحات والتعاون مع غرفة التجارة، بدوره رئيس مجلس ادارة الغرفة السيد ياسر المعمار قام بتقديم نبذة عن غرفة التجارة والصناعة العراقية الكندية واعضاء مجلس ادارتها واستعرض نشاطات ومشاريع الغرفة في كندا والعراق.

في الختام شكر سعادة السفير د. وديع بتي السادة المُشاركين في اللقاء واثنى على مقترحاتهم وجهودهم ومنجزاتهم مؤكداً على ضرورة الاستفادة من قدرات والامكانيات النوعيه والكمية في غرفة التجارة والصناعة العراقية الكندية في تفعيل وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين العراق وكندا مؤكداً على استعداد السفارة على التعاون التام والاستفادة من المقترحات التي من شأنها ان تعمل على دعم العراق والنهوض بإمكانياته وفقاً لمتطلبات المرحلة وأي مقترح يخدم بلدنا العزيز، مؤكداً على تنظيم برامج مشتركة ولقاءات دورية لغرض التنسيق المُستمر ومتابعة البرامج.
حضر اللقاء مسؤول الملف الاقتصادي و التجاري في السفارة السكرتير الثالث مجاهد عادل شكر.

سفارة جمهورية العراق/ أوتــــاوا