سعادة السفير د. وديع بتي يشارك في الندوة الصحية الشاملة حول الكورونا فايروس التي نظمتها الجمعية المهنية العراقية الكندية

شارك سعادة السفير د. وديع بتي في الندوة الصحية الشاملة حول الكورونا فايروس COVID-19 عبر برنامج ZOOM والتي نظمتها الجمعية المهنية العراقية الكندية برئاسة الدكتور حلمي الحسيني، يوم الاحد المصادف 31/5/2020،
وتضمنت الندوة معلومات وشرح اخر التطورات وما توصلت اليه الابحاث العلمية بشأن الفيروس المستجد وافضل طرق الوقاية للحفاظ على الصحة والسلامة العامّة.
وقدّم المحاضرون المشاركون من عدة دول استعراضاً توضيحياً عن التقارير والبحوث التي صدرت من عدد من الباحثين في مختلف دول العالم، وشارك في الندوة كلٍ من السيدة نادية الزبيدي (اوتاوا- كندا) موظفة في الصحة العامة في اوتاوا، و تعمل حاليا مع فريق الطوارئ المخصص للتواصل الاجتماعي للاستجابة للكورونا فايروس و الدكتور سند البلاغي من (السويد) دكتوراه في علم المناعة من السويد و الدكتور انطوان البنا من (اميركا) متخصص في علم الفايروسات من جامعة Cornel في اميركا، استاذ سابق في الجامعة المستنصربة وطب النهرين في العراق والدكتور مصطفى سلمان (اوتاوا- كندا) دكتوراه في الطب الباطني من جامعة اوتاوا، وحاليا يعمل اخصائي باطنية وعناية مركزة في مستشفى Brockville.  الدكتورة شمسة ديب (اوتاوا-كندا) طبيبة استشارية نسائية وتوليد، حاصلة على الزمالة الكندية وحاليا تعمل في مستشفى في مونتريال و الدكتور عماد عبد الكريم (اوتاوا-كندا) استشاري الطب العائلي في كندا، ومحاضر زائر في كلية الطب جامعة اوتاوا.
و في ختام الندوة عَبر سعادة السفير عن سعادته في المشاركة كما قدم كلمات الشكر و التقدير لجميع المشاركين واثنى على جهودهم و المعلومات التي قدموها متمنياً الصحة و السلامة للجميع والاستمرار بهكذا ندوات  تخدم المصلحة العامة.

You may also like...