وفد من الجالية العراقية يودع سعادة السفير في النرويج بمناسبة انتهاء مهام عمله

استقبل سعادة السفير شاكر قاسم مهدي في مكتبه يوم الخميس الموافق 26/9/2019 وفداً من الجالية العراقية لتوديع سعادته تكريماً له على الجهود المثمرة التي بذلها في تعزيز اواصر التقارب والتعاون بين  ابناء الجالية واحتواء الصعوبات التي تواجههم و العمل على تذليلها.

وتقدم ابناء الجالية بعدد من الكلمات التي تعبر عن خالص الامتنان والتقدير العالي للسيد السفير، واشادوا بدور سيادته على لم شمل العراقيين المقيمين في النرويج مما جعل السفارة العراقية في مملكة النرويج بيتاً كبيرا لجميع العراقيين، كما ثمنوا تشجيع السفارة متمثلة بالسفير وكادرها في تشجيع المبدعين من العراقيين مما شكل حافزاً لمواصلة جهودها لعكس الواقع الحضاري للعراق.

واكدوا على نجاح التفاعل الايجابي بين السفارة العراقية والجالية، واشادوا بدور السفير في تمثيل الدبلوماسية العراقية خير تمثيل وان هذا التكريم جاء دليلاً على حب الجالية واحترامها له.

من جانبه اكد السفير على ان الجالية العراقية في مملكة النرويج واعية لحجم التحديات التي يواجهها البلد ولها دورها في عكس الجانب المشرق للعراق، واثنى على دور كادر السفارة في اوسلو في دعم وتشجيع الجالية والمشاركة الفعالة في مختلف نشاطاتها وتقديم التسهيلات المتعلقة بالخدمات القنصلية وتطويرها .