وزير الخارجية يلتقي المتحدثين الرسميين ومديري المكاتب الإعلامية للوزارات والمؤسسات الحكومية

   التقى السيد وزير الخارجية فؤاد حسين في مركز الوزارة وبحضور السيد وكيل الوزارة لشؤون التخطيط السياسي د. صالح حسين علي التميمي عميد معهد الخدمة الخارجية وكالة ًالسادة المحاضرين والمتدربين المشاركين في الدورة التدريبية للمتحدثين الرسميين ومديري المكاتب الإعلامية للوزارات والمؤسسات الحكومية، على هامش الدورة التدريبية التي ينظمها معهد الخدمة الخارجية وبالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء في مجالات (فن الاتيكيت والبروتوكول ورمزيات لغة الجسد وفن الخطابة). 

    رحب السيد الوزير بالسادة المشاركين مؤكداً أهمية دور الخطابة في التأثير على الرأي العام والتفاعل مع وسائل الاتصال، فضلاً عن أهمية رمزيات لغة الجسد في عمل المتحدثين الرسميين وما لها من انطباعات على المتلقي.

    بدورهم شكر السادة المشاركين السيد الوزير على هذا اللقاء وجهود معهد الخدمة الخارجية في الإعداد والتنظيم الجيد لهذه الدورة لتطوير قابليات المتحدثين الرسميين في مجالات عملهم.

    كما التقى السيد وكيل الوزارة لشؤون التخطيط السياسي د. صالح حسين علي التميمي عميد معهد الخدمة الخارجية وكالة ًالسادة المحاضرين والمتدربين المشاركين في الدورة التدريبية للمتحدثين الرسميين ومديري المكاتب الإعلامية للوزارات والمؤسسات الحكومية مرحباً بوجودهم مؤكداً حرص الوزارة على التعاون المثمر مع المؤسسات الحكومية وتقديم ما هو أفضل في تطوير مهارات موظفيها، وفي ختام اللقاء وزع السيد الوكيل شهادات تقديرية للأساتذة المحاضرين والمتدربين المشاركين، والذين شكروا بدورهم السيد الوكيل على حسن الحفاوة والإعداد والتنظيم الجيد المقدم من لدن عمادة معهد الخدمة الخارجية.

   حضر اللقاءات السيدة معاون عميد معهد الخدمة الخارجية إيمان جبر الزبيدي والمتحدث الرسمي لوزارة الخارجية د. أحمد الصحاف ومدير قسم التدريب السكرتير ثانِ فيصل عبدالإله الفرهود ومسؤول الملف السكرتير ثالث عمر أحمد عبدالكريم.