مشاركة السيد عميد معهد الخدمة الخارجية في اجتماع مدراء المعاهد الدبلوماسية العربية

شارك السيد السفير د.عــــادل مصطفـــى كامــــــل عميد معهد الخدمة الخارجية في اجتماع مدراء المعاهد الدبلوماسية العربية الذي اقيم  في الجزائر للمدة 2019/4/13-12 والذي نظم من قبل المعهد الدبلوماسي والعلاقات الدولية الجزائري بالتعاون مع معهد الامم المتحدة للتدريب والابحاث (UNITAR).

وقد افتتح جدول الاعمال الاجتماع سعادة السيدة أمينة مسدوا مدير عام المعهد الدبلوماسي والعلاقات الدولية الجزائري و السيد ربيع الحداد مدير شعبة الدبلوماسية المتعددة الاطراف في معهد الامم المتحدة للتدريب والابحاث (UNITAR). وناقش الاجتماع الدبلوماسية الحديثة والدبلوماسية الرقمية ومواضيع ذات اهتمام    مشترك.

من جانبه اكد سعادة السفير عميد المعهد على اهمية تبادل وتطوير الافكار وتعزيز اواصر العلاقات الاكاديمية وتبادل الخبرات   والمعرفة مع المعاهد والاكاديميات الدبلوماسية العربية وتفعيلها, ومن الجدير بالذكر ان عمادة المعهد بصدد اعداد رؤيا استراتيجية تمخضت عن حضور الاجتماع وتدارس المشتركات والاهداف المستقبلية مع المشاركين في الاجتماع, تهدف الى بناء الموظف الدبلوماسي وباشراف اممي من قبل معهد الامم المتحدة للتدريب والابحاث (UNITAR).