القنصلية العامة فــي مونتريال تحتفي بتوديــع سعادة السـفيـر د. وديع بتي

اقامت القنصلية العامة لجمهورية العراق في مونتريال يوم السبت المصادف 6/8/2022 وفي مبنى القنصلية احتفالية على شرف توديع سعادة السفير د. وديع بتي بمناسبة قرب انتهاء مهام عمله في كندا، و حضر الاحتفالية جمعا من ابناء الجالية اضافة الى كادر القنصلية
وقدمت الدكتورة اغادير النقيب القنصل العام في كلمتها الشكر والتقدير للسفير على جهوده ودعمه لعمل القنصلية مشيدة بالعمل والانجاز الذي تحقق خلال السنوات الثلاث الماضية على صعيد العلاقات الثنائية او في مجال العمل القنصلي لخدمة ابناء الجالية..
واشاد عميد الجالية العراقية في مونتريال وبعض ابناء الجالية في كلماتهم بجهود سعادة السفير وحرصه على تسهيل امور ابناء الجالية ومساعدتهم في تذليل الصعوبات من اجل انجاز معاملاتهم.
من جانبه قدم السفير د. وديع بتي شكره وتقديره للدكتورة اغادير النقيب القنصل العام وكادر القنصلية على جهودهم في تنظيم اللقاء مؤكدا اعتزازه الكبير بالجالية العراقية في كندا لما تضمه من امكانيات نوعية وكمية وغيرة وطنية وقادة وما اظهرته من تعاون منقطع النظير مع السفارة والقنصلية من اجل تحقيق كل ما هو خير للعراق وشعبه وابنائه في كندا. و اكد السفير ضرورة ان يبقى كل عراقي يعيش في كندا يشعر ان السفارة و القنصلية في مونتريال او في تورنتو الكبرى هي بيته الثاني و ان احد اهم اسباب وجودها هو لتوفير و تحقيق افضل الخدمات له.
وقدمت الى السفير اثناء الاحتفالية بعض الهدايا التذكارية وكان حقا تجمعا عراقيا اجتمع فيه العراقيون بمختلف اطيافهم وانتماءاتهم ليجسدوا وحدة العراق تاريخا وحاضرا ومستقبلا.