الجالية العراقية تنظم احتفالية لتوديع السفير في قاعة شهريار في مسيساكا

استضافت قاعة شهريار في مسيساكا تجمعا لابناء الجالية العراقية في تورنتو الكبرى و ذلك تكريما لسعادة السفير د. وديع بتي و السيدة حرمه بمناسبة قرب انتهاء مهام عمله في كندا .
و اعرب السفير في كلمة له خلال الاحتفالية عن شكره و تقديره للحضور و لإبن الجالية الغيور و المبادر السيد علاء يوسف صاحب قاعة شهريار على مبادرته في استضافة الاحتفالية و كرم الضيافة اثنائها . كما اكد سعادة السفير عن تثمينه للعلاقة المتميزة التي تم نسجها بين السفارة و ابناء الجالية في كندا خلال السنوات الثلاث الماضية و التي بفضلها تم تحقيق الكثير من الانجازات على صعيد تطوير العلاقات بين العراق و كندا و كذلك في مجال تقديم افضل الخدمات لابناء العراق في كندا .
من جانبه اشار د. شهريار الجاف القنصل العام في قنصلية العراق في تورنتو الكبرى الى الدور و الجهد الكبير الذي بذله سعادة السفير لتكون القنصلية في تورنتو الكبرى واقعا حقيقيا اليوم ، و عاهد ابناء الجالية العراقية في تورنتو الكبرى ان تكون القنصلية بيتا لجميع العراقيين دون تمييز و تقدم لهم افضل الخدمات القنصلية.
و ألقى عدد من ابناء الجالية قصائد و اشعار تتغنى و تمجد بالوطن الحبيب كما عبروا في كلماتهم عن اعتزازهم بجهود السفارة و السفير لتسهيل معاملاتهم و تقديم افضل الخدمات لهم ، داعين الله ان يحفظ العراق الحبيب و شعبه العزيز و يشيع في ربوعه الامن و الخير و السلام .