سعادة السفير د. وديـع بتي يستقبل الفنان التشكيلي محمود فهمي

استقبل السفير الدكتور وديع بتي في مبنى السفارة يوم الاربعاء الموافق 20/4/2022، الفنان التشكيلي محمود فهمي.

 وخلال الاستقبال، رحب سعادة السفير د. بتي بالفنان محمود فهمي وأشاد بالقدرات والكفاءات العراقية المتواجدة في كندا وهم محل فخر واعتزاز لبلدهم الام العراق.
كما اشاد سعادته بالقدرات الإبداعية للفنان التشكيلي فهمي وما قدمه بالبوستر الذي تم تصميمه من قبله و تم اعتماده بمناسبة مئوية الدولة العراقية و يحمل رموز واحداث مهمة تمثل تأريخ العراق والدولة العراقية والانسان العراقي و دوره الحضاري على مدى الاجيال و العصور ، والذي تم اصداره كبطاقة بريدية وطوابع رسميّة، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح فيما يقدمه من أعمال ، كما اكد سعادته على ضرورة استمرار التواصل بين السفارة وابناء الجالية المتواجدين في كندا وتقديم كل الدعم والمساندة لهم في مختلف التخصصات، فضلاً عن التنسيق لعمل معارض في المستقبل القريب لاعمال الفنانين من المبدعين و المبدعات من ابناء الجالية العراقية في كندا و بالتعاون مع السفارة.

 من جانبه، عبر الفنان محمود فهمي عن اعتزازه بلقاء سعادة السفير وحفاوة الاستقبال، وعميق تقديره لدعم واهتمام سعادته والذي يدفعه لتقديم المزيد من الأعمال الفنية الهادفة والمتميزة التي ترفع اسم العراق عالياً، كما اهدى عمله لوحة ( مئوية ألدولة العراقية) الى السفارة كذكرى لهذه المناسبة الكريمة.

سفارة جمهورية العراق في اوتاوا

You may also like...