احتفالية في دار سكن سفير العراق بمناسبة يوم المرأة العالمي

اقامت سفارة جمهورية العراق في اوتاوا و بالتعاون مع جمعية زوجات السفراء ( HOMSA ) احتفالا في دار السكن بمناسبة عيد المرآة العالمي حضره مجموعة كبيرة من زوجات السفراء العرب و الاجانب المعتمدين في اوتاوا اضافة الى بعض الشخصيات النسائية الكندية . و رحبت السيدة نادية البتي حرم السفير في كلمة لها اثناء الاحتفال بالحضور في البيت العراقي و اشارت الى الدور الكبير الذي تقوم به المرآة في المجتمعات الانسانية و منذ الازل و الى ضرورة تمكين المرآة لتساهم بكافة امكانياتها جنبا الى جنب مع الرجل في بناء الحضارة الانسانية مؤكدة على الدور البارز و الكبير للمرأة العراقية على مر العصور و الاجيال .
من جانبها قدمت السيدة سارة هارفي حرم سفير نيوزيلاندا و رئيسة الدورة الحالية لجمعية زوجات السفراء ( HOMSA ) التهاني الى عضوات الجمعية و الى كل النساء في العالم بمناسبة عيد المراة العالمي و ان تكون هذه المناسبة حافزا لاشاعة ثقافة السلام و نبذ الحروب في هذا الكوكب ، كما و قدمت باسم الجمعية الشكر و التقدير للسيدة نادية البتي حرم سفير العراق على مبادرتها في استضافة هذه الفعالية و على كرم الضيافة و التنظيم الرائع.
و قد عبر الحضور عن اعتزازهم و تقديرهم للعراق و دوره التاريخي كونه مهد الحضارات داعين الله عز و جل ان يديم عليه دائمًا بالامن و الرفاه و السلام .