السفير د. وديع بتي يحضر مراسيم تنصيب المطران روبرت جرجيس مطرانا جديدا للكلدان في كندا

شارك سعادة السفير د. وديع بتي في مراسيم تنصيب المطران روبرت جرجيس مطرانا لابرشية مار ادى الرسول للكلدان في تورنتو و كندا . حيث اقيمت هذه المراسيم يوم الثلاثاء المصادف 14/12/2021 في كاتدرائية الراعي الصالح في تورنتو و حضرها الكاردينال كولينز رئيس اساقفة تورنتو و السفير البابوي في كندا اضافة الى مجموعة من رجال الدين يمثلون مختلف الكنائس المسيحية للجالية العراقية في كندا. كما حضرها مجموعة من اعضاء البرلمان الكندي و المسؤولين الرسميين الكنديين و جمع غفير من ابناء الكنيسة الكلدانية في كندا.
و قدم السفير بعد انتهاء المراسيم التهاني و التبريكات الى سيادة المطران روبرت جرجيس متمنيا له الموفقية و النجاح في مهمته كما اكد استعداد السفارة في التعاون و العمل المشترك لما فيه خير ابناء الجالية . كذلك التقى سعادة السفير بسيادة المطران السابق باوي سورو معربا عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها اثناء خدمته متمنيا له الصحة و العافية و الحياة الهادئة و هو ينتقل الى حياة التقاعد.
كذلك التقى بعد انتهاء المراسيم و في حفل الاستقبال الذي اقيم بعدها بمجموعة كبيرة من ابناء الجالية العراقية و الذين اكدوا اعتزازهم و تقديرهم بالخدمات التي تقدمها السفارة لابناء العراق في كندا.

سفارة جمهورية العراق في كندا

You may also like...