السفير د. وديع بتي يشارك في اجتماع مجلس سفراء دول الجامعة العربية

شارك سعادة السفير د. وديع بتي في الاجتماع الدوري لمجلس سفراء دول الجامعة العربية المعتمدين في كندا و الذي عقد يوم الخميس المصادف 28/10/2021 في العاصمة أوتاوا و بادارة عميد المجلس سفير جمهورية اليمن في كندا سعادة السفير جمال السلال .
و تضمن الاجتماع مراسيم توديع سعادة سفير الجمهورية الجزائرية بمناسبة انتهاء مهام عمله في كندا ، كما استضاف المجلس معالي الوزير عمر الغبرا وزير النقل الكندي حيث جرى حوار مثمر حول سبل تطوير العلاقات العربية الكندية .
هذا و احاط سعادة السفير د. بتي اعضاء المجلس علما بالانتخابات البرلمانية الاخيرة التي جرت في العراق في العاشر من الشهر الجاري و نتائجها و تقارير و بيانات الاشادة بها من المنظمات الدولية و الحكومات الشقيقة و الصديقة ، كما تطرق الى الجرائم الوحشية الاخيرة التي ارتكبتها بقايا عصابات تنظيم داعش الارهابي في قرى محافظة ديالى و التي ادت الى سقوط كوكبة بريئة من ابناء شعبنا بين شهيد و جريح في محاولة خائبة من هذا التنظيم للانتقام من العمليات الشجاعة و النوعية التي نفذتها الاجهزة الامنية بالتعاون مع الدول الشقيقة و الصديقة موخرا و التي ادت الى القضاء او الايقاع بالعديد من رموزه في قبضة العدالة .
هذا و ناقش المجلس جميع المواد المدرجة في جدول الاعمال .

#سفارة_جمهورية_العراق_في_اوتاوا

You may also like...