السفير د. وديع بتي يلتقي الدكتور مهدي مكية

في اطار التواصل مع الكفاءات العراقية ومتابعة شؤون جميع ابناء الجالية في كندا، سعادة السفير د. وديع بتي يلتقي في مكتبه في السفارة اليوم الاربعاء الموافق 27/10/2021 طبيب الاطفال العراقي المعروف الدكتور مهدي مكية و الذي يُقيم حالياً بعد تقاعده مع عائلته في كندا.
و قد اعرب السفير عن شكره و تقديره للدكتور مكية على مبادرته في زيارة السفارة مشيداً بتقدير و اعتزاز بالخدمات الطويلة والجليلة التي قدمها للوطن اثناء عمله الطويل في مختلف المؤسسات الصحية العراقية، كما تناول اللقاء استعراض تطورات الوضع في العراق بعد الانتخابات التي جرت قبل اسابيع و خطوات مباشرة مجلس النواب الجديد لعمله و تشكيل الحكومة القادمة.
من جانبه الدكتور مكية استعرض محطات من ذاكرة العمل و الخدمة الطويلة في العراق و الممتزجة بكل مشاعر المحبة و الفخر بالانتماء الى الوطن.

وفي نهاية اللقاء عبر السفير بتي عن خالص امنياته للدكتور مهدي مكية بالصحة و العافية الدائمة و طول العمر مؤكداً اعتزاز الوطن الكبير بابنائه البررة و قاماته العلمية و الاكاديمية.

وفي نهاية اللقاء قدم الضيف الدكتور مكيّة الشكر لسعادة السفير د. بتي على فرصة اللقاء، كما اهدى للسيد السفير مشكوراً نسخة من كتابه القيّم( قصة حياتي ).

#سفارة_جمهورية_العراق_اوتاوا

You may also like...