السيد السفير د. وديع بتي يزور مؤسسة الامام الحُسين عليه السلام في مدينة وندزر

استكمالاً لجولته في مدينة وندزر زارَ السفير د. وديع بتي مؤسسة الامام الحُسين عليه السلام يوم الجمعة الموافق 22/10/2021 وكان في استقباله اعضاء الهيئة الادارية للمؤسسة وعدد من ابناء الجالية.

و اعرب السفير عن سعادته باللقاء و زيارة ابناء الجالية و مؤسساتها في مدينة ونزر و اكد و جود عمل مشترك للسفارة و للمؤسسات الدينية و هي تقديم الخدمة كل من موقعه لاهلنا و شعبنا في بلد الاغتراب . كما استعرض نتائج جهود وعمل السفارة خلال الفترة الماضية وبيّن طموح السفارة في تقديم الافضل لأبناء الجالية وما يخدم بلدنا العزيز، فضلاً عن خطط السفارة المُستقبلية في تطوير عدّة امور في العمل القنصلي والتي تصب في مصلحة المواطن وتذليل العقبات امامه.
كما شدد سعادته ايضا على ضرورة ان يعمل الجميع على نشر خطاب المحبة و التسامح و قبول الاخر و احترام الخصوصيات و الابتعاد عن كل ما يثير الفرقة و التباعد و يشتت وحدة الصف لان حب العراق و الانتماء اليه و التاريخ و الذكريات في العيش المشترك فيه يجب ان تكون جميعها حاضرة دائما في النفوس من اجل ان نعكس النموذج الصحيح لروح المواطنة العراقية .

من جانبهم عبروا الحضور عن سعادتهم بهذا اللقاء وقدموا كلمات الشكر والتقدير للسيد السفير على تحمل مشقة السفر وبينوا استعدادهم للتعاون مع السفارة في كل مايصب في مصلحة الجالية، فضلاً عن التأكيد على ضرورة التأكيد على التعايش السلمي ووحدة الصف بين جميع ابناء الجالية العراقية، كما تم طرح بعض الاستفسارات والاراء والمُقترحات وبعض المشكلات التي تواجه البعض منهم والتي تم ايجاد الحلول المناسبة لها فوراً.

وحضر اللقاء السكرتير الثالث محسن علي محسن.

#سفارة_جمهورية_العراق_في_اوتاوا