السيد السفير د. وديع بتي يزور كنيسة العائلة المقدسة للكلدان الكاثوليك في مدينة وندزر

في اطار جولته في مدينة وندزر زارَ السفير د. وديع بتي كنيسة العائلة المقدسة للكلدان الكاثوليك يوم الجمعة الموافق 22/10/2021 وكان في استقباله الأب ضياء كاهن الكنيسة.
و اعرب السفير عن سعادته باللقاء و زيارة ابناء الجالية و مؤسساتها في مدينة ونزر و اكد و جود عمل مشترك للسفارة و للمؤسسات الدينية و هي تقديم الخدمة كل من موقعه لاهلنا و شعبنا في بلد الاغتراب . كما استعرض نتائج جهود وعمل السفارة خلال الفترة الماضية وبيّن طموح السفارة في تقديم الافضل لأبناء الجالية وما يخدم بلدنا العزيز، فضلاً عن خطط السفارة المُستقبلية في تطوير عدّة امور في العمل القنصلي والتي تصب في مصلحة المواطن وتذليل العقبات امامه.
كما اكد السفير على اهمية العمل على الهوية الوطنية وان السفارة هي بيت لجميع ابناء الجالية العراقية في كندا، مؤكداً على ان ما يجمعنا جميعا هي خيمة الوطن اياً كانت انتماءاتنا القومية و الدينية و المذهبية.

من جانبه عبر الأب ضياء عن سعادته بهذا اللقاء وقدم كلمات الشكر والتقدير للسيد السفير على تحمل مشقة السفر وبين استعداد الكنيسة التام للتعاون مع السفارة في كل مايصب في مصلحة الجالية، فضلاً عن التأكيد على ضرورة التأكيد على التعايش السلمي ووحدة الصف بين جميع ابناء الجالية العراقية، كما تم طرح بعض الاستفسارات والاراء والمُقترحات حيث اكد السفير حرصه على دراسة اي مقترح يصب في مصلحة ابناء الجالية والعمل على تنفيذه.
وحضر اللقاء السكرتير الثالث محسن علي محسن مسؤول المراسم والشؤون الاعلامية في السفارة.

#سفارة_جمهورية_العراق_في_اوتاوا