السيد السفير د. وديع بتي يلتقي نيافة المطران مار عمانوئيل مطران ابرشية كندا لكنيسة المشرق الاشورية

في اطار استكمال جولته في مدينة تورنتو وضواحيها زارَ سعادة السفير د. وديع بتي مع وفد السفارة المرافِق له كاتدرائية مريم العذراء لكنيسة المشرق الاشورية يوم الخميس الموافق 30/9/2021 وكان في استقباله نيافة المطران مار عمانوئيل مطران ابرشية كندا لكنيسة المشرق الاشورية .

عبر السفير عن سعادته باللقاء كونها المرة التي يزور فيها الكاتدرائية و يلتقي بنيافته بعد الجائحة . و أكد سعادته اهمية التواصل و التعاون بين السفارة و المؤسسات الدينية من اجل تحقيق هدف مشترك و هو خدمة اهلنا و شعبنا في كندا ، واستعداد السفارة للاستماع الى جميع الاراء التي تصب في مصلحة العمل.

مُشيراً الى الامر الذي يؤكد عليه السيد السفير في جميع لقاءاته مع ابناء الجالية هو ان السفارة خيمة للجميع اياً كانت انتماءاتنا القومية و الدينية و المذهبية واساس عمل السفارة هو على الهوية الوطنية.

من جانبه عبر نيافة المطران مار عمانوئيل عن سعادته بهذا اللقاء وقدم كلمات الشكر والتقدير للسيد السفير على ادامة التواصل وتفقده لاحوال الجالية في مختلف المُدن الكندية متمنياً له ولجميع كادر السفارة المزيد من النجاح في تقديم الخدمات لابناء الجالية العراقية في كندا فضلاً عن تمنياته بالتوفيق و النجاح في تطوير العلاقات العراقية الكندية.

وحضر اللقاء السكرتير الاول د. علي رسول المسعودي والسكرتير الثالث محسن علي محسن والملحق سامر طارق الساعدي.

You may also like...