السيد السفير د. وديع بتي يزور كاتدرائية الراعي الصالح للكلدان في مدينة مسيساغا

في اطار جولته في مدينة تورنتو وضواحيها زارَ السفير د. وديع بتي مع وفد السفارة المرافِق له كاتدرائية الراعي الصالح للكلدان يوم الخميس الموافق 30/9/2021 وكان في استقباله الأب انياس والاب فوزي والاب باسم مع مجموعة كريمة من ابناء الجالية.

استهل اللقاء سعادته بالترحيب بالسادة الحضور المُستقبلين وعبر عن سعادته بالتواصل مع الجالية بإستمرار و تمنياته بإدامة هذا التواصل، كما استعرض نتائج جهود وعمل السفارة خلال الفترة الماضية وبيّن طموح السفارة في تقديم الافضل لأبناء الجالية وما يخدم بلدنا العزيز، فضلاً عن خطط السفارة المُستقبلية في تطوير عدّة امور في العمل القنصلي والتي تصب في مصلحة المواطن وتذليل العقبات امامه.
كما اكد السفير على اهمية العمل على الهوية الوطنية وان السفارة هي بيت لجميع ابناء الجالية العراقية في كندا، مؤكداً على ان ما يجمعنا جميعا هي خيمة الوطن اياً كانت انتماءاتنا القومية و الدينية و المذهبية.
بعدها تم الاستماع الى جميع الاراء والطلبات من الحضور الكرام واكد لهم سعادته ان جميع الاراء محترمة ومحل تقدير وسيتم دراسة جميع المقترحات التي تصب في مصلحة العمل والمواطن.

من جانبهم السادة الحضور عبّروا عن سعادتهم بهذا اللقاء وقدموا كلمات الشكر والتقدير للسيد السفير والوفد المُرافق له على تحمل مشقة السفر وبينوا استعدادهم التام للتعاون مع السفارة في كل مايصب في مصلحة الجالية، فضلاً عن طرح بعض الاراء والمُقترحات الذي وعدهم سعادته سيتم دراستها جميعها.

وحضر اللقاء السكرتير الاول د. علي رسول المسعودي والسكرتير الثالث محسن علي محسن والملحق سامر طارق الساعدي.