السفارة تشارك ابناء الجالية في اوتاوا و تورنتو بحضور مجالس العزاء بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام

حضر سعادة السفير د. وديع بتي مجلس عزاء عاشوراء الذي إقامه مركز الامام المهدي في اوتاوا صباح يوم الخميس الموافق 19/8/2021، العاشر من شهر محرم الحرام وقدم سعادته كلمات التعازي للجالية العراقية والأمة الاسلامية بإستشهاد امام الاحرار عليه السلام ، مؤكدا على ضرورة التحلي بأخلاق و مبادىء ثورة الامام الحُسين(عليه السلام) كونها ثورة فكرية وانسانية عظيمة من أجل العدالة و المساواة والاستفادة من اهدافها من اجل تطوير واقعنا الحالي و المزيد من الازدهار لبلدنا العراق العزيز .
وحضر المجلس رفقة سعادته السكرتير الثانِ أمجد مجيد رشيد و والسكرتير الثالث محسن علي محسن مسؤول المراسم والشؤون الإعلامية في السفارة. 
من جهة اخرى و في اطار ادامة التواصل مع الجالية العراقية في عموم كندا و مشاركتها هذه المناسبة الخالدة بتوجيه من السيد السفير حضر وفد السفارة المتمثل في السكرتير الاول د. علي رسول و السكرتير الثالث مجاهد عادل مراسيم احياء ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام والتي اقيمت في مدينة تورنتو / مسجد الرسول الاعظم، حيث القى د. علي رسول المسعودي كلمةً نيابة عن سفير جمهورية العراق في كندا نقل فيها تحيات سعادة السفير، مؤكدا اهمية استلهام العبر والدروس من النهضة الحسينية الشريفة وذلك عبر اتباع القيم الانسانية التي حث عليها الامام من اجل بناء الدولة واصلاح الامة.
سفارة جمهورية العراق في اوتـــاوا