سعادة السفير د. وديع بتي يُشارك في ندوة افتراضية عامّة حول الورقة البيضاء

شارك سعادة السفير د. وديع بتي في الندوة العامة الافتراضية حول الورقة البيضاء عبر برنامج ZOOM بالتعاون مع الجمعية المهنية العراقية الكندية برئاسة الدكتور حلمي الحسيني يوم الاحد الموافق 20/12/2020،

استهل اللقاء سعادته بالترحيب بجميع السادة المُشاركين وتقديم الشكر الى الجمعية المهنية العراقية الكندية على التعاون والتنظيم لهذه الندوة وعبّر عن سعادته واستعداده التام للنقاش وسماع كافّة المقترحات والاراء.

تضمنت الندوة معلومات وشرح للبنود الرئيسية في محاورها الخمسة للورقة البيضاء، وقدّم الدكتور احمد الرضوي الرئيس الاسبق للهيئة العليا للاستثمار المُستشار الاقتصادي والخبير في مجال الاستثمار والتخطيط والتنمية والعلاقات الاقتصادية الدولية استعراضاً توضيحياً عن البنود الرئيسية للورقة البيضاء، وشارك في الندوة عدد من الاساتذة في مختلف الاختصاصات وتم النقاش من قِبل السادة المُشاركين حول اهم البنود الني تضمنتها الورقة البيضاء.

في الختام قدّم سعادة السفير د. وديع بتي شكره وتقديره الى السادة المُشاركين في اللقاء واثنى على مقترحاتهم وارائهم وجهودهم مؤكداً على ضرورة الاستفادة من جميع الاراء ووجهات النظر التي تم طرحها من خلال الندوة الافتراضية مؤكداً على حرص السفارة على التواصل المُستمر والاستعداد التام للتعاون والاستفادة من المقترحات وضرورة العمل المُشترك وتكاتف الجهود التي من شأنها ان تعمل على دعم مسيرة الاصلاح و التي باتت حاجة ملحة للعراق مشددا على ان مايملك البلد من امكانيات بشرية و الغيرة الوطنية لابنائه و خيراته كفيل بان يعزز الامل لدى ابناء شعبنا جميعا بحتمية مجابهة التحديات التي تجابهه و الوصول الى بر الامان بما يحقق الخير و الازدهار لشعبه ، كما قام سعادته بتهنئة جميع المشاركين مع اقتراب اعياد الميلاد المجيدة داعياً الله ان يكون العام الجديد عام خير و بركة و امن و سلام و ازدهار لبدنا الحبيب العراق.

حضر الندوة كل من السكرتير الثانِ د. علي رسول والسكرتير الثانِ رباب الشوك والسكرتير الثالث مجاهد عادل شكر والمُلحق محسن علي.

سفارة جمهورية العراق/ أوتــــاوا