مواعيد استلام جوازات السفر المنجزة

الجالية العراقية الكريمة

تعلن القنصلية العامة لجمهورية العراق في إسطنبول عن البدء بتوزيع جوازات السفر المنجزة التي وصلت من بغداد وحسب الآلية الآتية:

1- تم اعداد قائمة الجوازات حسب الحروف الابجدية لسهولة البحث عن الاسماء ووضعت امام الاسماء ارقام متسلسلة ستكون هي المعتمدة في مواعيد مراجعة المواطنين لاستلام الجوازات. وتم توزيع الجوازات البالغ عددها (8255) جواز على ايام الاسبوع وبواقع (500) جواز في اليوم الواحد.

2- على المواطنين من ابناء الجالية الكرام متابعة جدول المواعيد المرفق والحضور في اليوم المحدد حسب التسلسلات وسوف لن يتم تسليم الجوازات التي لم ترد في الجدول اليومي.

3- في حالة عدم حضور المواطن لأي سبب كان في اليوم المحدد فنرجو عدم المراجعة في ايام اخرى، وبعد انتهاء جدول المواعيد ستكون المراجعة مفتوحة لاستلام الجوازت طيلة ايام الدوام الرسمي.

4- في حال توزع اسماء العائلة الواحدة في ايام مختلفة في جدول المواعيد بسبب اعتماد الاسماء حسب الاحرف الابجدية فيكون الموعد لكل افراد العائلة لأول اسم يظهر في القائمة كأن يكون اسم الاب او الام او احد افراد الاسرة.

5- سيتم نشر هذه القوائم امام مقر القنصلية وعلى المواطنين حين مراجعتهم تسجيل الاسم والتسلسل في ورقة لكي يتم تنظيم دخولهم الى القاعة وفقاً لإجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا التي تستوجب وجود عدد محدد في القاعة.

6- لن يتم السماح بدخول اي مراجع بدون تطبيق شروط السلامة والوقاية المتظمنه لبس الكمامة والكفوف وفحص درجة الحرارة في باب الدخول والالتزام بتعليمات الاستعلامات بخصوص تنظيم عدد الموجودين في القاعة وفقاً لنظام أولوية الوصول.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.