سفير جمهورية العراق في مملكة الدنمارك يستقبل الدكتور موفق الحسناوي

استقبل سعادة السفير حبيب الصدر في مكتبه يوم الاثنين الموافق 21/10/2019، الدكتور موفق الحسناوي، الاخصائي في الجراحة الباطنية.

في بداية اللقاء، رحب سعادة السفير حبيب الصدر بالدكتور موفق الحسناوي بإعتبارة من الكفاءات العراقية التي اثبتت وجودها في الدنمارك، مؤكداً سعادته ان الجالية العراقية غنية بتنوعها وخبراتها، وان السفارة تعمل على استثمار طاقاتها ونقل تجارب الجالية العراقية في الدنمارك الى العراق والاستفادة منهم في التواصل مع المؤسسات الدنماركية، منوهاً سعادته الى اهمية استمرار التنسيق والتعاون من اجل الاستفادة من خبراتهم.

من جانبه اعرب الدكتور موفق الحسناوي عن شكره لسعادة السفير الصدر على فرصة اللقاء، وتثمينه لاهتمامه بالتواصل مع ابناء الجالية واللقاءات التي يجريها مع الكفاءات العراقية، مؤكداً عزمه لنقل خبراته في المجال الطبي للعراق من خلال انتقاله للعمل في احد المستشفيات العراقية مع مجموعة من الاطباء العراقيين المقيمين في الدنمارك، واستعدادة لوضع امكانياته خدمة لإبناء الشعب العراقي.

وفي ختام اللقاء اكد سعادة السفير الصدر حرصه على استثمار امكانيات الجالية العراقية في مملكة الدنمارك ضمن مجالات اختصاصها في دعم القطاعات الوطنية العراقية والاستفادة من خبراتهم وامكانياتهم.