سفير جمهورية العراق في كوبنهاكن يستقبل رئيسة منظمة همسة سماء الثقافة الدولية

استقبل سعادة السفير حبيب الصدر في مكتبه يوم الثلاثاء الموافق 27/8/2019، الدكتورة فاطمة ابو واصل اغبارية رئيسة منظمة همسة سماء الثقافة الدولية في الدنمارك برفقة المهندس عبد الحفيظ اغبارية.

في بداية اللقاء، قدم المهندس عبد الحفيظ اغبارية مؤسس المنظمة ايجازاً عن سيرته المهنية ونبذة عن تأسيس ونشاط منظمة همسة سماء الثقافة والمؤتمرات الدولية التي رعتها المنظمة بأعتبارها منظمة دولية ثقافية غير ربحية ولا تنتمي لأي جهة سياسية او دينية تعمل في حقول التربية والثقافة وتهتم بشؤون المرأة والابداع لدى الشباب والاطفال. كما وجهت الدكتورة فاطمة اغبارية دعوة لسعادة السفير للمشاركة في مؤتمر المرأة وحوار الحضارات المزمع عقده في مبنى البرلمان الدنماركي بتاريخ 12/11/2019، والذي يشارك فيه منظمات وشخصيات عربية ودولية ومنها شخصيات رفيعة المستوى من العراق بتنسيق مع الاعلامية قدس السامرائي المقيمة في الدنمارك.

من جانبه عبر سعادة السفير حبيب الصدر عن ترحيبة بالضيوف، واعتزازة بالتاريخ المهني والثقافي للسيد عبد الحفيظ وللدكتورة فاطمة اغبارية رئيسة المنظمة، وعن عمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين العراقي والفلسطيني، مشيراً سعادته الى الاهتمام العالي لدى الحكومة العراقية والشعب العراقي بالقضية الفلسطينية بأعتبارها القضية المركزية والتمسك بالحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، من جانب اخر ابدى سعادة السفير شكره وامتنانه للدعوة المقدمة من المنظمة للحضور في مؤتمر المرأه وبارك لهم هذه الفعاليات والانشطة التوعوية في مجالات الثقافة والاعلام مؤكداً حرصه لتقديم الدعم والتواصل معهم.

وفي الختام تقدم الضيوف بالشكر والتقدير لسعادة السفير الصدر لحسن الاستقبال، من جانبة جدد سعادته ترحيبه بالضيوف وتداول معهم بشأن مناسباتهم ونشاطات منظمتهم القادمة.