سفير جمهورية العراق في كوبنهاكن يستقبل الدكتور طلال النداوي والاعلامي السيد رعد اليوسف

استقبل سعادة السفير حبيب الصدر في مكتبه يوم الاثنين الموافق 26/8/2019، الدكتور طلال النداوي رئيس اكاديمية البورك للعلوم في الدنمارك برفقة السيد رعد اليوسف المستشار الاعلامي للاكاديمية.

في بداية اللقاء، قدم الدكتورالنداوي ايجازاً عن سيرته المهنية، باعتباره رئيساً لأكاديمية البورك للعلوم في الدنمارك والتي تأسست في عام 2003، تظم الاكاديمية كليات في مختلف الاختصاصات والعلوم الانسانية، وتعتمد الاكاديمية نظام التعليم التقليدي ونظام التعليم المفتوح.

من جانبه عبر سعادة السفير حبيب الصدر عن اعتزازة بالتاريخ العلمي والثقافي للدكتور طلال النداوي بإعتبارة شخصية اكاديمية وصاحب مؤسسة علمية في الدنمارك، واشاد بدوره التوعوي والثقافي الذي يساهم في تقديمه لابناء الجالية العراقية في الدنمارك. واكد السفير الصدر ان ابواب السفارة مشرعة للجميع، وان السفير وكادر السفارة يعملون في خدمة ابناء الجالية من خلال تقديم التسهيلات لهم وحل المشاكل التي تواجههم في الدنمارك.

كما رحب ايضاً سعادة السفير بالسيد رعد اليوسف المستشار الاعلامي للاكاديمية وشكره للتواصل المستمر مع السفارة لتذليل الصعوبات التي تواجه ابناء الجالية وايصال صوتهم في الدنمارك..    

وفي ختام اللقاء قدم الدكتور طلال النداوي درع الاكاديمية والاتحاد الى سعادة السفير تقديراً منه لدعمه الفعاليات والنشاطات العلمية في الدنمارك وبدوره ثمن السيد السفير هذه المبادرة متمنياً للاكاديمية وكادرها المزيد من التفوق والنجاح.