سفير جمهورية العراق في مملكة الدنمارك يستقبل الصحفي والاعلامي السيد رعد اليوسف

السفير حبيب الصدر والسيد رعد اليوسف المشرف العام لشبكة الاعلام في الدنمارك

استقبل سعادة السفير حبيالصدر في مكتبه يوم الاثنين الموافق 1/7/2019، السيد رعد اليوسف المشرف العام على شبكة الاعلام في الدنمارك.

في بداية اللقاء، قدم السيد رعد اليوسف إيجازاً عن سيرته الصحفية والإعلامية والدور المتميز الذي تقوم به شبكة الإعلام في الدنمارك (وهي منصة إعلامية تهتم بالشأن العراقي وتهدف الى نشر الوعي الثقافي بين اوساط الجالية العراقية).

وقد أشاد السيد رعد اليوسف بالدور الذي تقوم به السفارة في خدمة الجالية العراقية والتعاون المتواصل بين السفارة وابناء الجالية الكرام في تذليل العقبات امامهم، بإعتبارها بيت لكل العراقيين.

من جانبه اشاد السفير حبيب الصدر بالمتابعة المتميزة للسيد رعد اليوسف وكلمته الصادقة، مؤكداً ان هدف السفارة هو تذليل العقبات امام ابناء الجالية العراقية وكذلك الاستفادة من الخبرات الدنماركية في القطاعات التي تتميز بها هذه البلاد مثل الزراعة وصناعة الادوية والطاقة البديلة والتعليم العالي، مؤكداً سعادته على أهمية التركيز على الإنجازات والنشاطات الإيجابية والتي تعد جوهر رسالة الإعلام للجمهور.

وفي ختام اللقاء تقدم السيد رعد اليوسف بالشكر لسعادته على هذا اللقاء، من جانبه اكد سعادته دعمه لإبناء الجالية بكل شرائحهم واطيافهم وشدد على اهمية التواصل المستمر.