إعلان وفد قنصلي الى ولاية غرب استراليا / بيرث

سعياً من القنصلية العامة لجمهورية العراق في سدني لتسهيل تقديم الخدمات القنصلية لأبناء الجالية العراقية الكريمة في الولاية ولتقليل عناء السفر وتكاليفه.

تتشرف القنصلية العامة اعلامكم بنيتها ارسال وفد قنصلي الى الولاية المشار اليها اعلاه في الفترة القريبة القادمة، لذا نرجو من المواطنين ارسال طلباتهم من (الوكالات – شهادات الحياة التقاعدية – شهادة حياة وإقرار خطي – انذار وعزل وكيل – شهادة عدم محكومية – جواز مرور – تعهد خطي) على البريد الالكتروني المبين ادناه:-

([email protected])

وخلال فترة استلام المعاملات والمحددة (2024/3/6 ولغاية 2024/4/3)

وحسب الخطوات الموضحة في ادناه ليتسنى للوفد الذي سيزور الولاية اكمال كافة المعاملات بسهولة وانسيابية قبل تحقق الزيارة.

الخطوات: –

 – ملئ نماذج الطلبات للمعاملات المطلوب إنجازها (طلب لكل نوع معاملة على حدة وان كانت المعاملات لنفس الشخص) وحسب الاستمارات المرفقة في الإعلان.

– ارفاق نسخ ملونة من المستمسكات الشخصية العراقية على ان تكون واضحة (البطاقة الوطنية الموحدة – هوية الأحوال المدنية – شهادة الجنسية – جواز سفر).

ملاحظة: –

  1. الوكالات العامة والعقارية والوكالات ذات الطابع المالي يستوجب ان تتوفر لدى صاحب الوكالة المستمسكات الشخصية الاصلية/ وغير مثقبة.

اما المثقبة، تتطلب توفر صورة قيد الكترونية.

  • الوكالة العقارية ترفق معها نسخة من سند العقار (نموذج رقم 25) إذا كان العقار باسم المواطن، وارفاق السند والقسام الشرعي إذا كانت للورثة.
  • الوكالات المصرفية تستوجب توفر دفتر المصرف والمستمسكات الاصلية لدى صاحب الوكالة.
  • رسوم المعاملات بالدولار الأمريكي فقط.

النماذج: –

– نرجو من المواطنين الكرام ارسال طلباتهم خلال الفترة المحددة أعلاه ليتسنى لنا تحقيق الزيارة بأسرع وقت ممكن بعد انتهاء فترة استلام المعاملات.

– كما وتخلي القنصلية مسؤوليتها من أي شخص او جهة تزعم تسهيل تقديم الخدمات القنصلية ولا تخول أي منها خارج الوفد القنصلي الخاص بذلك لإنجاز او استلام او تسهيل المعاملات، لذا اقتضى التنويه.