اعلان – وفد قنصلي الى ولاية فكتوريا ( مالبورن )

سعيا من القنصلية العراقية العامة في سيدني الهادفة الى تسهيل تقديم الخدمات القنصلية لابناء الجالية العراقية الكريمة في الولاية ولتقليل عناء السفر وتكاليفه.

تتشرف القنصلية اعلامكم بنيتها ارسال وفد قنصلي الى الولاية المشار اليها انفا في الفترة القريبة القادمة، نرجو من المواطنين ارسال طلباتهم من (الوكالات – شهادات حياة واقرار خطي – شهادات حياة تقاعدية –  انذار وعزل وكيل – شهادة عدم محكومية – جواز مرور – تعهد خطي) على البريـــد الالكتروني :                                                        

([email protected])

وحسب الخطوات الموضحة في ادناه، ليتسنى للوفد الذي سيزور ولاية فكتوريا اكمال كافة المعاملات بسهولة وانسيابية.

الخطوات:-

-مليء نماذج الطلبات للمعاملات المطلوب انجازها (طلب لكل نوع معاملة على حدة وان كانت المعاملات لنفس الشخص) وحسب الاستمارات المرفقة في الاعلان.

– ارفاق نسخ ملونة من المستمسكات الشخصية العراقية على ان تكون واضحة (البطاقة الوطنية الموحدة – هوية الاحول – شهادة الجنسية –  جواز سفر)

* الوكالات العامة والعقارية والوكالات ذات الطابع المالي يستوجب ان تتوفر لدى صاحب الوكالة المستمسكات الشخصية الاصلية.

* الوكالة العقارية ترفق معها نسخة من سند العقار (نموذج رقم 25) اذا كان العقار بأسم المواطن، وارفاق السند والقسام الشرعي اذا كانت للورثة.

…مع التقدير

•           نرجو من المواطنين الكرام ارسال طلباتهم قبل وصول الوفد الى الولايات، كون يصعب على الوفد تنظيم معاملات خارج مقر القنصلية.

•           تخلي  القنصلية مسؤوليتها من اي شخص أو جهة تزعم تسهيل تقديم الخدمات القنصلية ولاتخول اي منهما خارج الوفد القنصلي الخاص بذلك لإنجاز او استلام او تسهيل المعاملات، لذا اقتضى التنويه.