اعلان شهادة حياة التقاعد 2021

اعلان شهادة حياة التقاعد 2021

نسترعي انتباه ابناء الجالية الكرام من المتقاعدين والذين يرومون الحصول على شهادة حياة التقاعد لسنة 2021، نظراً للظروف الاستثنائية الناجمة عن جائحة كورونا (كوفيد 19)، وتطبيقاً لاجراءات الامان الصحي لحكومة ولاية نيو ساوث ويلز بالالتزام بتعليمات التباعد الاجتماعي وحرصاً من البعثة على صحة وسلامة جاليتنا من كبار السن في هذا الظرف الاستثنائي، ستقوم القنصلية باستقبال معاملات شهادات حياة التقاعد لسنة 2021 عن طريق البريد المسجل السريع (express post)، وسيقتصر الحضور الشخصي لشهر كانون الثاني 2021 الى مبنى القنصلية، لمعاملات الوكالات والانذار وعزل الوكيل والجوازات حصراً مع اخذ موعد مسبق عن طريق الاتصال بهاتف القنصلية المدرج ادناه:

يجب ان يحتوي الظرف المسجل السريع على:

  1. ظرف مسجل سريع (مرجع).
  2. استمارة شهادة حياة التقاعد مملوئه وموقعة من قبل المتقاعد (عدد 2) ومثبته بصمة الابهام الايسر فيهما بالاضافة الى صور شخصية عدد (2).
  3. نسخة هوية الاحوال الشخصية مع رسوم 20 دولار امريكي.
  4. يرفق مع المعاملة رقم موبايل يحوي برنامج التواصل الفيديوي (فايبر حصراً) لتتمكن القنصلية من اجراء المكالمة الفديوية في شهر كانون الثاني مع المتقاعد بعد استلام المعاملة البريدية.

ملاحظة مهمة:: لمن يرغب بملء نموذج شهادة الحياة ألكترونياً يجب تحميل الملف على الحاسبة من ايعاز DOWNLOAD ومن ثم ملئه لغرض طباعته بالطريقة الصحيحة

يرسل الظرف على عنوان القنصلية: Level 4/75 Elizabeth Street, Sydney, NSW 2000

اسم البناية: ATANASKOVIC HARTNELL — الطابق الرابع

رقم الهاتف: 0600 9237 02

البريد الالكتروني: [email protected]