سفير جمهورية العراق لدى المملكة المتحدة يستقبل وزير الزراعة العراقي

إستقبل سفير جمهورية العراق لدى المملكة المتحدة السيد محمد جعفر الصدر وزير الزراعة لجمهورية العراق الدكتور عباس جبر المالكي في العاصمة البريطانية (لندن) يوم الجمعة الموافق 2024/04/26.

إذ رحب السيد السفير الصدر بضيفهِ الكريم، الذي يزور المملكة المتحدة في مهمةٍ رسمية تضمنت عددًا من اللقاءات، منها: لقاء سيادتهِ بوزير التجارة والاستثمار البريطاني، ولقائيّ سيادتهِ بوزير الزراعة ووزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط في حكومة الظل البريطانية، فضلًا عن إجتماعهِ بهيئة الزراعة الذكية في مجلس الأعمال العراقي-البريطاني، وكذلك زيارة سيادتهِ إلى شركة تنمية نخيل التمر جنوب غرب إنكلترا.

من جانبهِ، شكر السيد وزير الزراعة سفارة جمهورية العراق لدى المملكة المتحدة لترتيبها جدول أعمال الزيارة بالتنسيق والتعاون مع مجلس الأعمال العراقي-البريطاني (IBBC)، كما ثمّنَ سيادتهُ دور السيد السفير الصدر في تسهيل مهمة الزيارة من خلال الإعداد المسبق والتنسيق مع الجهات البريطانية المعنية.

حضر اللقاء كلٌ من: وزير الزراعة العراقي الأسبق السيد أكرم الحكيم، ومدير عام دائرة التجهيزات الزراعية في وزارة الزراعة العراقية المهندس طالب الكعبي، وعدد من دبلوماسيي السفارة وموظفيها.