السفير محمد جعفر الصدر يلتقي السيدة فاتن حميد الدليمي عضو حزب المحافظين البريطاني والمرشحة عن الحزب الى الانتخابات البرلمانية القادمة في إسكتلندا‎‎

استقبل سعادة السفير محمد جعفر الصدر بتاريخ 23/5/2023، السيدة فاتن حميد الدليمي، عضو حزب المحافظين البريطاني والمرشحة عن الحزب الى الانتخابات البرلمانية القادمة في اسكتلندة.

رحب السفير بالسيدة فاتن واكد أهمية تعزيز فرص التعاون التجاري مع الشركات الاسكتلندية وتعريفها بالفرص الاستثمارية والتجارية المهمة في العراق. معربا عن امله ان يمثل مؤتمر مجلس رجال الاعمال العراقي البريطاني في 16/6/2023، فرصة للتقارب وفتح افاق التعاون التجاري بين الطرفين.

من جانبها عبرت السيدة فاتن عن اعتزازها بالعراق ورغبتها بتطوير العلاقات الثنائية معه وقد تطرقت الى زيارتها الأخيرة الى العراق بصحبة وفد تجاري من الشركات الاسكتلندية ولقائها بوزراء الزراعة والصناعة وامين العاصمة. وأشارت الى رغبة وزير الاسكان البريطاني( Michael Gove) بزيارة العراق.

كما تطرقت الى سعيها الحثيث من اجل اقناع الحكومة البريطانية برفع التحذير من السفر الى العراق من موقع وزارة الخارجية البريطانية والذي يقف حائلا امام التعامل التجاري بين البلدين.