الوفد البرلماني العراقي يجري اجتماعات مهمة على هامش اعمال الدورة ٦٥ للجمعية البرلمانية لمنظمة حلف شمال الاطلسي

التقى نائب رئيس مجلس النواب العراقي الدكتور بشير الحداد على هامش مشاركته في أعمال الدورة ٦٥ للجمعية البرلمانية لمنظمة حلف شمال الاطلسي على رأس وفد برلماني، بالوفود البرلمانية لكل من استراليا وبريطانيا والكونغرس الأمريكي والامين العام للجمعية البرلمانية لحلف الناتو .

جرى خلال اللقاءات مناقشة تعزيز العلاقات البرلمانية بين العراق ودول حلف شمال الأطلسي خصوصا في قضايا دعم العراق في مجالات   الامن السيبراني  والزراعة والاستثمار في قطاعات الصناعة والتجارة والبنى التحتية وغيرها من القضايا. كما تم مناقشة تداعيات ومخاطر العمليات العسكرية التركية في شمال سوريا

رافق السيد النائب في لقائاته التي اجراها كل من النائب احمد الصفار والنائب كاطع الركابي والنائب حسين المالكي والقائم بالاعمال المؤقت في سفارة جمهورية العراق في لندن جوان حسن.
واجرى الوفد عدد من اللقاءات مع أعضاء مجلسي العموم واللوردات البريطاني وتم خلال اللقاءات مناقشة تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين

كما زار الوفد البرلماني السفارة العراقية في لندن والتقى خلالها بكادر السفارة وكذلك بالملحقين الثقافي والعسكري والتجاري والبحري وجرى خلال اللقاء اعطاء نبذة عن جهود السفارة والملحقيات العراقية في لندن في اطار تطوير العلاقات الثنائية بين العراق والمملكة المتحدة والانجازات التي تحققت في هذا المجال.
وقدم الوفد درع البرلمان للسفارة لتميز الاداء الدبلوماسي لكادرها .