إفتتاح معالي وزير الخارجية العراقي الدكتور محمد علي الحكيم مبنى القنصلية العامة لجمهورية العراق في مانشستر

إفتتح معالي وزير الخارجية العراقي الدكتور محمد علي الحكيم مبنى القنصلية العامة لجمهورية العراق في مانشستر بحضور رسمي وشعبي، وبمشاركة سعادة سفير جمهورية العراق لدى المملكة المتحدة د. صالح التميمي وسفير المملكة المتحدة لدى العراق جوناثان ويلكس والقنصل العام لجمهورية العراق في المملكة المتحدة د. إحسان علاوي وعمدة مدينة مانشستر عبد اللطيف كوهان قص معالي الوزير شريط الإفتتاح للمبنى الجديد.
رحب بداية الدكتور علاوي بالحضور ومعالي الوزير وسعادة السفير وأعضاء السلك الدبلوماسي القنصلي المعتمد لدى مدينة مانشستر مؤكداً على حرص القنصلية العامة الدائم لتقديم افضل الخدمات للجالية العراقية في مدينة مانشستر ومحيطها، ثم ألقى معالي الوزير الحكيم كلمة رحب فيها بالضيوف وأشاد بالعلاقات العراقية البريطانية منوهاً ان العراق قد أصبح بلداً جاذباً للإستثمار ومشدداً على أهمية مدينة مانشستر بالنسبة للعراقيين حيث كان لجامعتها دورٌ في رفد العراق بالعديد من الخريجين من اختصاصاتها المختلفة.
وختم عمدة مدينة مانشستر الكلمات الإفتتاحية بكلمة أبدى فيها إعجابه بالمبنى الجديد متمنياً للقنصلية العامة وكادرها التوفيق في أداء مهامهم.