لقاء مع بعض شخصيات الجالية العراقية في فرنسا.

لقاء مع بعض شخصيات الجالية العراقية في فرنسا.

استقبل الدكتور هشام العلوي، سفير جمهورية العراق في لاهاي، في مكتبه يوم الاربعاء الموافق 04-08-2021 الطبيب فاضل خزعل الموسوي والسيد محمود الموسوي، وهما من شخصيات الجالية العراقية المقيمين في مدينة باريس.

في بداية اللقاء اعرب سعادة السفير عن سروره باللقاء، مستفسراً عن سيرة الدكتور الموسوي المهنية واوضاع الجالية العراقية في فرنسا. وأضاف سعادته ان الجالية العراقية في مملكة هولندا غنية بالكفاءات الطبية والعلمية والرياضية والثقافية، وان العراقيين اينما يحلوا يكونوا نموذجاً للنجاح والاجتهاد، مؤكداً حرصه على استثمار الطاقات الموجودة في ساحة عمل البعثة والتواصل معهم والاستفادة من وجودهم في الشركات والمؤسسات الهولندية لتعزيز التعاون الثنائي والاستفادة من خبراتها وامكانياتها، مشدداً على ان السفارة بيت لكل العراقيين والنشاطات التي تقوم بها تهدف الى تقوية ارتباط ابناء الجالية العراقية مع بلدهم الام، وتسهيل التواصل بين الاجيال الناشئة و وطنهم الحبيب.

من جانبهما قدم الضيفان شكرهما للسفير العلوي على اهتمامه بالتواصل مع ابناء الجاليات العراقية، و أثنيا على حسن تعامل موظفي السفارة خلال مراجعتهما لتجديد جواز سفر الدكتور الموسوي.
كما عرضا نبذة عن طبيعة عملهما ونشاطاتهما في الساحة الفرنسية، مؤكدين استعدادهما للتعاون مع السفارة في المستقبل، ومشيدين في الوقت نفسه، بنشاطات السفارة وجهود سعادة السفير وسمعته الطيبة في اوساط الجاليات العراقية والمؤسسات في مملكة هولندا والدول المحيطة بها.