لقاء مع احدى الطالبات العراقيات من المتدربات في منظمة حظر الاسلحة الكيميائية في لاهاي.

لقاء مع احدى الطالبات العراقيات من المتدربات في منظمة حظر الاسلحة الكيميائية في لاهاي.
في اطار التواصل مع ابناء الجالية العراقية لاسيما المتواجدين في المؤسسات الدولية والهولندية في ساحة عمل البعثة، استقبل سعادة السفير الدكتور هشام العلوي في مكتبه يوم الاربعاء الموافق 17/7/2019 الانسة (آية وفي) والتي تتدرب حاليا في منظمة حظر الاسلحة الكيمياوية OPCW،  حيث جرى التداول حول اهمية دور المنظمة في ضمان الوصول الى عالم خال من الاسلحة الكيميائية، وطبيعة العمل الدبلوماسي على المستوى متعدد الاطراف والثنائي.
من جهتها، قدمت الانسة آية ايجازاً عن سيرتها المهنية والدراسية، حيث انها تدرس حالياً لنيل شهادة الماجستير في علم الجينات في جامعة مانشستر البريطانية، وضمن متطلبات دراستها التدريب لمدة ثلاثة اشهر في احدى المؤسسات ذات العلاقة في اختصاصها.
من جانبه رحب سعادة السفير العلوي بالانسة آية مؤكداً استعداد السفارة لتقديم المساعدة بما يساهم في انجاح مهمتها. كما أشار الى اهمية دور جيل الشباب في بناء المجتمع وضمان مستقبل مشرق، مستعرضاً جهود السفارة للاستفادة من خبرات ابناء الجالية العراقية في هولندا خاصة وانها تتميز بتنوعها وامكانياتها في مختلف المجالات.
وفي ختام اللقاء قامت الانسة اية بجولة في مبنى السفارة اطلعت خلالها على طبيعة عمل أقسامها بشكل عام، مقدمة شكرها لسعادة السفير على فرصة اللقاء والجولة المفيدة.