سفير جمهورية العراق في لاهاي يحضر اجتماع مجلس السفراء العرب.

سفير جمهورية العراق في لاهاي يحضر اجتماع مجلس السفراء العرب.
حضر سعادة السفير الدكتور هشام العلوي بتاريخ 12/11/2019 اجتماع مجلس السفراء العرب الذي عقد في مقر البعثة الفلسطينية في لاهاي . 
في مستهل اللقاء رحب سعادة سفير المملكة المغربية عبد الوهاب البلوقي، بصفته عميدا للسلك الدبلوماسي العربي في هولندا، بالحاضرين مستعرضا جدول الأعمال المقرر للاجتماع المتضمن استعراض التطورات في المنطقة العربية، ومستجدات الأوضاع السياسية والعامة في هولندا، وتنسيق الجهود الدبلوماسية العربية في القضايا ذات الاهتمام المشترك والتباحث بشأنها مع الجانب الهولندي. 
وبناء على طلب اعضاء مجلس السفراء العرب، أحاط سعادة السفير العلوي المجلس علماً بنتائج الزيارة الناجحة جداً لمعالي وزير الخارجية العراقي الى هولندا للفترة من 27-29 تشرين الاول 2019 ولقاءاته مع كبار المسؤولين الهولنديين الذين اكدوا استعداد الحكومة الهولندية لزيادة دعمها للعراق وتوسيع التعاون في المجالات المختلفة.
كما قدمت سعادة سفيرة فلسطين عرضا موجزا للإوضاع في الأراضي الفلسطينية على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، فضلا عن الجهود المبذولة لضمان استمرار عمل وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين.