السفير العلوي يلتقي برئيس دائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في الخارجية الهولندية

السفير العلوي يلتقي برئيس دائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في الخارجية الهولندية 

    التقى سعادة الدكتور هشام العلوي السيد جيفري فان ليوين، رئيس دائرة شمال افريقيا والشرق الاوسط، وفريق عمله مسؤولي ملف العراق في وزارة الخارجية الهولندية ظهر يوم الاربعاء 7/8/2019.

جرى خلال اللقاء التباحث بشأن العلاقات الثنائية بين البلدين والتي اخذت منحى ايجابياً في ظل وتيرة العمل المتصاعدة والزيارات الرفيعة المستوى بين البلدين، ومنها الزيارة الناجحة للسادة وزيري الزراعة والموارد المائية والنتائج الايجابية التي تمخضت عنها. 

كما بحث سعادته مع السيد جيفري الآليات المناسبة لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه، خاصة وان هولندا متميزة بموضوع ادارة المياه والزراعة، وهذين القطاعين يمثلان أهمية كبيرة للعراق.

اشاد السيد جيفري بحرص السفارة ونشاطات السيد السفير، وتواصله مع الجهات الهولندية المتعددة لتطوير العلاقة الثنائية بين البلدين في كافة المجالات، كما عبر عن امله لاستمرار هذا الزخم خدمةً للبلدين.

من جانبه، اكد السفير العلوي عن عميق رضاه وسعادته بمستوى التجاوب والتفاعل من المؤسسات الهولندية كافة واستمرار دعمهم للعراق، مؤكداً انه شخصياً وكادر السفارة لن يدخروا جهداً لتطوير العلاقات الثنائية بما يحقق المصالح العليا للبلدين.