السفير العلوي يقدم واجب العزاء لنظيره الكويتي،

السفير العلوي يقدم واجب العزاء لنظيره الكويتي،

قدم سعادة السفير الدكتور هشام العلوي اليوم الجمعة المصادف 2/10/2020، خالص تعازيه ومواساته إلى سعادة عبد الرحمن العتيبي، سفير دولة الكويت لدى مملكة هولندا، بمناسبة وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

وأستهل السفير العلوي اللقاء بالدعوة لقراءة سورة الفاتحة على روح المغفور له الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، مؤكداً ان المغفور له كان معروفاً بإعتداله وحرصه على وحدة الكلمة بين الاشقاء في المنطقة، ومتميزاً بانسانيته وطيبته، وكان حريصاً على إقامة علاقات كويتية عراقية متينة.

من جانبه، شكر السفير العتيبي سعادة السفير العلوي على زيارته لتقديم العزاء، متمنيا للعراق حكومة وشعبا التقدم والرقي والازدهار، وادامة العلاقات الأخوية والحميمية بين البلدين الشقيقين.

وعبر سعادة السفير العلوي خلال توقيعه في سجل التعازي، عن خالص العزاء والمواساة، اصالة عن نفسه ونيابة عن موظفي السفارة وحكومة وشعب العراق، الى كادر السفارة الكويتية وحكومة وشعب الكويت الشقيق بوفاة المغفور له، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يمن على دولة الكويت الشقيقة بدوام الأمن والاستقرار والازدهار.

جدير بالذكر أن الحكومة العراقية أعلنت الحداد تضامنا مع الشعب الكويتي الشقيق.