السفير العلوي يستقبل الكاتب والاعلامي خليل سنجاري.

السفير العلوي يستقبل الكاتب والاعلامي خليل سنجاري.

استقبل سعادة السفير الدكتور هشام العلوي في مكتبه يوم الأثنين الموافق 2/8/2021، الكاتب والاعلامي خليل سنجاري، وذلك في اطار التواصل مع شخصيات الجالية العراقية الكريمة في مملكة هولندا، وبحث إمكانية التعاون وسبل الاستفادة من خبراتهم.

في مستهل اللقاء اعرب السيد سنجاري عن شكره وتقديره لسعادة السفير على فرصة اللقاء، ثم تحدث بعدها عن أبرز محطات عمله في مجال الصحافة والإعلام ودوره في دعم المؤسسات الاعلامية العراقية لاسيما جهوده في تأسيس قناة كردستان في نهاية عقد التسعينات من القرن الماضي.
كما قام السيد سنجاري بإهداء نسخة من كتابه “مسار مناضل” الى سعادة السفير العلوي، الذي يتناول سرداً لاهم مراحل حياته، ومحطات عمله في مجال الصحافة والإعلام. كما يضم الكتاب مجموعة من الصور التي توثق اهم محطات حياته.

من جانبه اعرب سعادة السفير عن شكره وتقديره للسيد سنجاري على هذا الإهداء، مشيداً بجهوده وإسهاماته المثمرة في خدمة المؤسسة الاعلامية في العراق عموما وإقليم كردستان بالخصوص من خلال المسؤوليات والمهام التي تولاها، متمنياً له دوام التوفيق والسداد.

وفي نهاية اللقاء اعرب السيد سنجاري عن شكره لسعادة السفير العلوي على ما لقيه من ترحيب وإشادة، وعلى دعمه لابناء الجالية العراقية في مملكة هولندا، متمنياً له كل التوفيق لخدمة العراق والعراقيين .