السفير العلوي يستقبل الفنان العراقي الكوميدي الدكتور عامر العمري.

السفير العلوي يستقبل الفنان العراقي الكوميدي الدكتور عامر العمري. في اطار تواصله مع ابناء الجالية العراقية المقيمة في هولندا وبالخصوص النخبة من الفنانين والباحثين والاكاديمين، استقبل سعادة السفير الدكتور هشام العلوي في مكتبه اليوم الخميس 4-3-2021 الفنان العراقي الشهير د. عامر العمري.
في مستهل اللقاء، رحب سعادة السفير بالضيف الكريم واستعرض معه اهم الاعمال والنشاطات التي زاولها منذ وصوله الى هولندا في عام 2006، والادوار التي مارسها لعكس الصورة الحقيقية للعراق والعراقيين.
من جهته، عبر الفنان  العمري عن اعجابه بالاداء المتميز للسفارة، وأشاد بالخدمات التي تقدمها لابناء الجالية والسمعة الطيبة التي تتمتع بها ليس على مستوى مملكة هولندا فقط ، بل على مستوى اوربا.
وبحث سعادته مع الضيف الكريم فرص تشكيل جمعية للفنانين العراقيين المقيمين في مملكة هولندا، والدور الذي يمكن ان تضطلع به لعكس الصورة الحضارية للعراق.
كما تم الاتفاق على تنظيم ورش عمل وندوات خاصة مستقبلاً لابراز الطاقات الابداعية التي يمتلكها الفنانون العراقيون. 
وفي نهاية اللقاء قدم سعادته شهادة تقديرية للفنان العمري على جهوده ودوره المتميز في ابراز الصورة الجميلة عن العراق واهله. من جهته، لفت السيد العمري ان الفنان العراقي لا يعيش في العراق بل العراق يعيش فيه، ومهما ابتعد فان الارتباط بالعراق باق كارتباط الروح بالجسد، معربا عن شكره وامتنانه لهذه الاستضافة والتكريم الذي حظي به، واعدا بمواصلة العمل وبذل اقصى الجهد لاعلاء شأن العراق وأهله.