الممثلية الدائمة لجمهورية العراق لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف تقيم مأدبة افطار بمناسبة شهر رمضان المبارك لابناء الجالية العراقية المقيمة في جنيف، برعاية معالي وزير الخارجية

اقامت الممثلية الدائمة لجمهورية العراق لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف مأدبة افطار بمناسبة شهر رمضان المبارك لابناء الجالية العراقية المقيمة في جنيف ولموظفي الممثلية وعوائلهم يوم الجمعة الموافق 31/5/2019.  وكان القائم بالأعمال المؤقت وموظفي الممثلية في إستقبال المدعوين من ابناء الجالية العراقية.

واعرب القائم بالأعمال المؤقت، د. عباس كاظم عبيد، في المأدبة عن ترحيبه بالحضور وشكره لمشاركتهم في هذه الأمسية الرمضانية، ونقل تحيات معالي وزير الخارجية التي اقيمت هذه المأدبة برعايته، مشيراً الى ان شهر رمضان من هذا العام له ميزة خاصة على العراقيين إذ نحتفل بهذا الشهر الفضيل بعد ان تكللت الانتصارات التي حققها ابناء العراق جميعاً بتحرير جميع مدن العراق من الجماعات الأرهابية. داعياً الله عز وجل ان يتغمد شهداءنا الابرار فسيح جناته، الذين ضحوا بدمائهم الزكية من أجل تحرير العراق، وان يعم الامن والاستقرار في بلدنا العزيز.

وحضر الدعوة عدد من ابناء الجالية العراقية بكافة شرائحها ومكوناتها والذين عبروا من جانبهم عن شكرهم وتقديرهم على هذه الدعوة متمنين لبلدهم العراق الامن والازدهار. كما عبروا عن مشاعر الاخوة والمحبة والوئام والانتماء الحقيقي للعراق ودعوا الباري عز وجل أن يعم الأمن والأمان والسلام في ربوع وطننا العراق ويحفظ العراق والعراقيين جميعاً، ونقلوا تحياتهم الى معالي وزير الخارجية الدكتور محمد علي الحكيم.