القائم باعمال سفارة جمهورية العراق يستقبل شركة اليجانسيا كروب للرعاية الصحية

استقبل القائم بأعمال سفارة جمهورية العراق في الدوحة د.احمد صبيح النقاش السيد ديسموند فرانسيس دونيلي مدير العلاقات التجارية لشركة اليجانسيا كروب للرعايا الصحية في مقر السفارة بتاريخ 2/5/2024.
جرى خلال اللقاء متابعة الاتفاقية التي تم توقيعها مؤخراً بين وزارة الصحة العراقية وشركة اليجانسيا احدى الشركات التابعة لاستثمار القابضة والرائدة في مجال الرعاية الصحية في دولة قطر، والتي سيتم من خلالها ادارة وتشغيل مستشفى الناصرية التعليمي من قبل الشركة اعلاه بسعة 492 سرير خلال الشهرين القادمين، ورفع مستوى المعايير الصحية المقدمة حالياً وزيادة الكفاءة التشغيلية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة والتوسع بالتخصصات الطبية.
وتم التطرق ايضاً خلال الاجتماع الى تعزيز اواصر التعاون في كسب الخبرات للاطباء العراقيين من خلال اقامة ورش عمل في مستشفى ذا فيو في الدوحة.
فضلاً عن مناقشة انشاء وادارة مستشفيات في مدينة كربلاء وبغداد والبصرة ايضاً من قبل الشركة، خلال السنوات القادمة.
الجدير بالذكر أن شركة اليجانسيا للرعاية الصحية التابعة لمجموعة استثمار القابضة لديها سجل واسع وكبير في تشغيل وإدارة  عدد من المستشفيات كما أنها تمتلك وتدير كلاً من مستشفى ذا فيو ، والمركز الطبي الكوري في لوسيل في دولة قطر بالتعاون مع عدد من أهم المراكز الطبية الكورية.

من جانبه شكر السيد دونيلي القائم بالاعمال على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وتذليل العقبات امام عمل الشركة في العراق.