لقاء السفير بكر الجاف مع رئيس الجالية العراقية المقيمة في رومانيا

استقبل سعادة السفير بكر الجاف صباح اليوم الاثنين الموافق 19-06-2023 رئيس الجالية العراقية الكريمة المقيمة في رومانيا السيد احسان الكسبي في مكتبه بمقر السفارة .
جرى خلال اللقاء بحث اهم الملفات منها العلاقات الثنائية وسبل تطويرها والارتقاء لاعلى درجات التعاون مع الجهات الرومانية الرسمية بمساعدة ابناء الجالية من الكفاءات والوجهاء ، كما اوضح سعادته ان من اولى اولويات وعمله في البعثة هو القسم القنصلي وضمان سير المعاملات القنصلية بسلاسة وانسيابية والسرعة في انجاز معاملاتهم .
من جانبه استعرض السيد الكسبي اهم العقبات القنصلية التي تواجه ابناء الجالية العراقية بالاخص ملف اجازات السوق .
وعد السيد السفير بكر الجالية العراقية الكريمة متمثلة بالسيد الكسبي باستمرار متابعته وبشكل شخصي ودقيق سير العمل القنصلي وايجاد الحلول المناسبة لتذليل الصعاب بواسطة الطرق القانونية بالتنسيق مع مركز الوزارة والجهات العراقية المرتبطة على الرغم من وجود بعض المشاكل الفنية والتاخير التي هي خارجة عن ارادة السفارة كما ووعد سعادته باجراء زيارات تفقدية بمعية السيد الكسبي للمراكز الدينية والثقافية والتطويرية .
في نهاية اللقاء شكر السيد الكسبي السفير الجاف على حسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنياً لسعادته المزيد من التقدم خدمة للعراق والعراقيين .
كان اللقاء بحضور اعضاء القسم القنصلي
المستشار/ احلام سلمان احمد
الملحق/ رويدة رياض عبد الستار