سفير جمهورية العراق في أبوظبي يلتقي مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء في الإمارات

التقى سفير جمهورية العراق لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، الدكتور مظفر مصطفى الجبوري، يوم الخميس الموافق 29/8/2024، بالسيد عبدالله ناصر لوتاه، مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء، وذلك في مقر مكتبه بإمارة دبي. جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية في مجالات التحديث والتطوير الحكومي من خلال تبادل المعرفة والخبرات والتجارب المتعلقة بتطوير القدرات البشرية وتعزيز الأداء التنظيمي لمختلف الجهات الحكومية، وذلك في إطار مذكرة التفاهم الخاصة بالتبادل المعرفي وتحديث العمل الحكومي الموقعة بين البلدين في تشرين الأول من العام 2021.
أشاد السفير بتجربة دولة الإمارات في تحديث العمل الحكومي وحرصها على مشاركة خبراتها مع مختلف الحكومات، مؤكداً اهتمام الحكومة العراقية بتعزيز التعاون مع حكومة الإمارات في كافة المجالات، بما في ذلك مجال التبادل المعرفي وتطوير العمل الحكومي، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه، أكد السيد عبدالله ناصر لوتاه حرص دولة الإمارات على توسيع الشراكات المعرفية مع حكومات العالم، بما في ذلك جمهورية العراق، كمحور أساسي لتوجهاتها، وركيزة لعملها المتواصل في ترسيخ بيئة تعاون دولي بناءة وإيجابية تهدف إلى خلق مستقبل أفضل للجميع.