وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والفنية يلتقي وزير الخارجية المصري

التقى وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والفنية (سفير جمهورية العراق السابق لدى القاهرة) الدكتور أحمد نايف رشيد الدليمي، مع وزير خارجية جمهورية مصر العربية الشقيقة السيد سامح شكري، في مقر الوزارة بالقاهرة، يوم الإثنين الموافق 2023/12/25، لمناسبة انتهاء مهام عمله.
نقل السيد الوكيل تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، متمنيا لحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار، معربا عن سعادته بهذا اللقاء.
وأكد السيد الوكيل على أن العراق يتجه الآن إلى توسيع فرص الاستثمار والبناء وإعادة الإعمار بعد دحر الإرهاب المتمثل بالتنظيمات الإرهابية، مشيرا إلى أن العراق استعاد دوره الريادي من خلال موقفه الثابت من القضية الفلسطينية والتي تعد قضية العرب الأولى.
وعبر وكيل الوزارة عن شكره لما حظي به من دعم وتعاون من قبل الجانب المصري طيلة فترة عمله سفير لجمهورية العراق في القاهرة الذي أسهم في نجاح مهمته في مصر.

من جانبه، أكد وزير الخارجية المصري على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، مشيدا بدور الحكومة العراقية في دعم القضايا العربية.
في نهاية اللقاء حمل السيد سامح شكري تحياته إلى السيد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، متمنيا للسيد الوكيل التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.